أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

محافظ الجيزة : توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية ام دينار بمركز منشأة القناطر لتصل الي ٢٠ الف م٣ يومياً

كتب أحمد فتحي
أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مشروعات رفع كفاءة وتدعيم البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقري المحرومة او التي تعاني من عدم تقديم الخدمة بالجودة المطلوبه تحظي باهمية كبيرة في ملفات العمل اليومية .
تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال جولته اليوم لمتابعة أعمال التوسعة بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمركز ومدينة منشأة القناطر لخدمة عددا من القري بالمركز و تشمل أم دينار والرهاوي ومنطقة المصنع بنكلا
ووجه المحافظ بتذليل أية معوقات قد تطرأ علي سير العمل مشددا علي تسريع وتيرة الأعمال والالتزام بالتوقيتات المحددة لتحقيق الاستفادة من المشروع .
وأشار المحافظ إلى أن محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار والتي تعمل حاليا بطاقة 10 آلاف م٣ وخلال شهور سيتم مضاعفة طاقة العمل بها لتصل إلى 20 ألف م٣ يومياً في إطار خطة رفع كفاءتها وتطويرها والتي تشمل توسعة دائرة الاستفادة من المحطة للمواطنين والمناطق المحرومة ورفع طاقة التشغيل لها من خلال تطوير المحطة لتصل إلى ٣٠ ألف م ٣ خلال عام.
وأكد المحافظ على المتابعة الدورية لنسب التنفيذ بمشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي لإدخال تلك الخدمات بالقرى المحرومة في إطار خطة الدولة نحو توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين والتسهيل عليهم.
رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والسيد محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى