أخبار عالميةسلايدر

تعرف على بيان الحكومة البريطانية بعد خروج بوريس جونسون من المستشفى

غادر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا، جاء هذا الإعلان عن الحكومة البريطانية في بيان حيث قالت”غادر رئيس الوزراء المستشفى وسيواصل تعافيه في تشيكرز”، مقر إقامته في شمال غرب لندن، مضيفةً أنه “لن يستأنف العمل على الفور بناء على توصيات فريقه الطبي”.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، قد أشاد في وقت سابق, بما قام به الأطباء في مستشفى سانت توماس في لندن، وعبّر عن “عجزه” على شكرهم للرعاية التي أولوه إياها، قائلا إنه مدين لهم بحياته.

وقال بوريس جونسون بعد الرعاية “النموذجية” التي تلقاها من الأطباء والممرضات خلال فترة علاجه من فيروس كورونا “لا يمكنني أن أشكرهم بما فيه الكفاية”، مضيفا “أنا مدين لهم بحياتي”.

وكان رئيس الوزراء البريطاني قضى، السبت، ليلته السابعة في مستشفى سانت توماس في العاصمة البريطانية، بعد دخوله إليه يوم الأحد الماضي إثر تدهور حالته الصحية ، في أعقاب 10 أيام من العزل الذاتي المنزلي بعد النتيجة الإيجابية للإصابة بالفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من 9900 بريطاني وأصاب نحو 80 ألفا لآخرين، وقد قضي جونسون حوالي 7 ايام تلقي فيها العلاج بالمستشفى دخ على اثرها العناية المركزة ثم بدا تعافية من فيروس كورونا الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى