أخبار مصرسلايدر

وزير الداخلية يرسل برقية تهنئه للبابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة المجيد

احمد فتحي

بعث السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة لحضرة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
جاء بها :بصادق مشاعر المحبه والسلام وخالص عبارات التقرير والاحترام.. يطيب لي وهيئة الشرطه ان تبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين بخالص التهاني وصادق الأمانى بمناسبة عيد القيامة المجيد.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيده علينا أعواما عديدة وقد تشابكت أيادينا وحدة وقوة.. في سبيل الارتقاء بمسيرتنا الوطنية نحو المذيد من التقدم والتنمية والرخاء.. ولتبقى مصرنا الغاليه دائماً في رفعه وإزدهار.. وكل عام وقداستكم بخير.
كما بعث السيد اللواء /وزير الداخلية برقية تهنئة للأنبا /إبراهيم إسحاق سدراك “بطريرك طائفة الاقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية” جاء بها :بمشاعر يملؤها المحبه والسلام يطيب لي وهيئة الشرطه ان نعرب لكم ولطائفة الأقباط الكاثوليك في كل ربوع الوطن عن خالص التهاني وصادق الأمانى بمناسبة عيد القيامة المجيد.. أدام المولى عز وجل في علاه علينا وحدتنا وترابطنا.. ودائماً مصرنآ الغاليه في رفعه وتقدم وإزدهار.. وكل عام وانتم بخير..
كما بعث السيد اللواء /وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الدكتور القس/أندرية زكى “رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية” جاء بها :بمناسبة عيد القيامة المجيد.. أبعث وهيئة الشرطه لكم وللطائفة الإنجيلية في كل ربوع مصر الكنانة.. بخالص التهاني وصادق الأمانى راجيآ العلى القدير.. ان يديم فضله على وحدتنا وان يعيده على شعب مصر العظيم وهو في أخوة وتسامح وترابط.. إنة تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وانتم بخير..
كما بعث السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة لرجال الشرطه من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والامناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين.. جاء بها :بمشاعر تفيض بالمحبه والسلام لجميع الأخوة والأبناء المسيحيين.. من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والامناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائكم في مأموريات حفظ السلام.. يسرني ان أعرب لكم جميعاً عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد وأنتى لعلي يقين من أن القيم العظيمه التى نسقيها من تلك المناسبة الجليلة ستكون دافعآ لكم على مواجهة كافة التحديات في تلك المرحلة التى نستهدف فيها مواصله الإرتقاء والبناء من أجل رفعه وإزدهار وطن عزيز طاب ثراه بدماء الفداء وقدستة خطى الأنبياء..
وكل عام وانتم جميعاً بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى