أخبار مصرسلايدر

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يهنئ سعفان والجبالى بمناسبة عيد العمال

احمد فتحي
بعث السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد /محمد سعفان وزير القوى العاملة بمناسبة الإحتفال السنوي بعيد العمال.. جاء بها :
بمشاعر تفيض إعزازآ وتقديرآ.. وبعقول تدرك قيمة العمل المشترك وأهمية تضافر الجهود لإدراك النجاح ودفع المسيرة الوطنية للمزيد من التقدم والازدهار والرقي.. ويسعدني وهيئة الشرطه أن نعرب لسيادتكم ولجميع الأخوة والأبناء عمال مصر الأوفياء عن أصدق التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات.. سيظل العمل ركيزة جوهرية في بناء الحضارات الإنسانية التي تقوم على سواعد المخلصين وجهود المتكاتفين من أبناء الوطن..
فتحية لجميع عمال مصر في يوم عيدهم.. سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا للإضطلاع بمسئولياتنا في تحقيق نهضة أمتنا المصرية.. إنة تعالي نعم المولى ونعم النصير.
وكل عام وانتم بخير.
كما بعث السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد /جبالي المراغى رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جاء بها :
بمناسبة الإحتفال السنوي بعيد العمال يسعدني ان نبعث لكم وأعضاء الإتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع الأخوة والأبناء عمال مصر الأوفياء بأصدق عبارات التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات.. راجين من العلى القدير التوفيق والنجاح والسداد لمسيرتكم المخلصة.. عاشت مصر منارة تهدي الإنسانية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى