أخبار مصرسلايدر

وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكري العاشر من رمضان

احمد فتحي

بعث السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الرئيس /عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان.. جاء بها :
يشرفني وهيئة الشرطه في مناسبه الإحتفال بذكرى إنتصار العاشر من رمضان أن نتقدم لسيادتكم بأصدق عبارات التهاني وأطيب الأمانى داعيين الله عزوجل أن يمتعكم بموفور الصحه والعافيه وان يديم عليكم نعمه التوفيق والسداد والنجاح حين إقترن الإيمان الصادق بوعد الرحمن.. مع العطاء الخاص لتحرير الأرض من دنس العدوان
كانت ملحمة العاشر من رمضان. وستظل على مر التاريخ تمثل للأمة بأسرها طاقة نور وبؤرة إشعاع.. تتجدد بإحياء ذكراها في كل عام.. ذاكرة الإنتصارات ومشاهد البطولات والتضحيات. والتى ستبقى أبد الدهر شاهدة للعسكرية المصرية على شرف البطولة ونبل الصمود.
حفظكم الله ورعاكم سيادة الرئيس. وسدد للحق والخير كل خطاكم ليتحقق بقيادتكم الرشيدة لمصر والشعب المصري العظيم.. المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء.
وكل عام وسيادتكم بخير..
كما بعث السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الفريق أول /محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي جاء بها :
يطيب لي وهيئة الشرطه بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهاني وصادق الأمنيات.
ستظل الأمه بأسرها تذكر بكل التقدير والوفاء.. بطولات القوات المسلحة المصرية الباسله والتى جسدت في ملحمة العاشر من رمضان معانى العطاء والفداء
واستطاعت بهذا النصر العظيم أن تقهر غطرسة المعتدين وترد كيد الظالمين.. وتسطر بأحرف من نور تضحيات القوات المسلحة المصرية الخالدة في السجلات العسكرية.
حفظ الله مصر الكنانة قوية ابية بفضل عطاء أبطالها.. وتضافر جهود مؤسساتها وتلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها إلى يوم الدين.. إنة تعالي نعم المولى ونعم النصير.
وكل عام وسيادتكم بخير.
كما بعث السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الفريق /محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة جاء بها :
يطيب لي وهيئة الشرطه بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعزار والتقدير وصادق الأمنيات.. سائلين العلى القدير لقواتنا المسلحة درع الوطن وسيفة الحاسم المزيد من الأرتقاء والسداد والتوفيق والنجاح في قادم الأيام ومستقبل التحديات.. لتبقى مصر أبد الدهر بعطاء آبنائها وتضحيات أبطالها عزيزة.. أمنة.. مستقرة..
وكل عام وسيادتكم بخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى