أخبار مصرسلايدر

الداخلية تشارك المواطنين الفرحة في احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهدائها (عبوات كعك) للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية تعزيز لروح المشاركة والمؤازرة والفرحة

احمد فتحي

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى للوزارة والتواصل مع المواطنين خلال المبادرات الإنسانية.. وفي هذا الإطار.. فقد تم تجهيز عبوات كعك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين في إحتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، يأتي ذلك تعزيزآ لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات..
وقد قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات(الأطفال الياباني “أبو الريش” 57357 مستشفى سرطان الأطفال – القصر العينى – الدمرداش الجامعى – الحسين الجامعى) كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.
هذا وقد تم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين والقوات المشاركة في المبادرة.
يأتي ذلك تزامنآ مع طرح كميات إضافية من السلع الأساسية ومستلزمات عيد الفطر المبارك بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبه تقل عن مثيلاتها بالأسواق.. وذلك إستمرارآ لكافة المبادرات والإجراءات التي تعتمدها وزارة الداخلية للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى