سلايدرفـنــون

الصحه العقليه والاستقرار العاطفى في ظل جائحة كورونا

كتب / حمدي الكاتب

تقدم مدربة حياة المشاهير “نوال السعدني” المعروفة بإسم “ChangewithNoelle” بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على الصحة العقلية والإستقرار العاطفي في ظل جائحة “COVID-19” حيث قد يكون من الصعب في بعض الأحيان الحفاظ على التوازن العاطفي والنفسي أثناء الجائحة ، فمن الطبيعي أن تشعر بالقلق.

لذلك قدمت “نوال” العديد من الإستراتيجيات التي يمكنك إستخدامها للمساعدة في التخلص من الخوف والوحدة والقلق والإكتئاب والمشاعر الأخرى والسيطرة عليهم.

الجدير بالذّكر: أنَّ “نوال” هي مدربة حياة مشهوره قضت أكثر من 8 سنوات في الدراسة والتطوع في الشرق الأوسط وباريس والهند.

وفيما يلي: نعرض النصائح التي شاركت بها نوال السعدني حول كيفية التعامل مع التغييرات الشديدة والضغط العقلي الذي يمكن أن يسببه الحجر بسببCOVID – 19 .

روتينك اليومي: يعد وجود روتين يومي أحد أفضل الطرق لإبقاء نفسك مشغولًا أثناء فترة الوباء ، ويمكن أن يشمل الروتين التأمل ، الصلاة ، التمرين ، اليوغا ، وإضافة أي هواية جديدة أو تحدي جديد يمكن القيام به بجانب عملك بدوام كامل. يمكنك أيضًا الإستفادة من التكنولوجيا من خلال تحميل التطبيقات المجانية التي يمكن أن تساعدك في روتينك اليومي على هاتفك أو جهازك.

البقاء إجتماعيًا:لا يعني الحفاظ على المسافة الإجتماعية أنك ستكون غير متصل إجتماعيًا إنه توقيت مثالي للسؤال عن جميع أفراد عائلتك الممتدة وأصدقائك القدامى شارك الذكريات المضحكة والأفكار الإيجابية معهم و التي ستضع الإبتسامة على وجهك.

العناية بالبشرة:
العناية بالبشرة هي طريقة أخرى للشعور بالرضا ، الآن يمكنك الحصول على كل الوقت في العالم لتثقيف نفسك حول بشرتك وكيفية حمايتها ، العناية الجيدة بالبشرة مهمة لزيادة طاقتك والحفاظ على بشرتك متوهجة وفي حالة جيدة جدًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى