أخبار عربيةسلايدر

حكومة الوفاق الليبية تفرج عن العمال المصريين المختطفين في ليبيا وتلقي القبض على المجموعة التي قامت بتعذيبهم

اكدت وزارة في الداخليه بحكومة الوفاق التابعة لفايز السراج في بيان لها، قالت فيه، إن أجهزة الضبط القضائي التابعة لها، “تمكنت أمس الثلاثاء من رصد مكان واقعة الإساءة لمجموعة من العمالة المصرية”.

وأشارت الأجهزة  انها تمكنت أيضا من “كشف هوية المتورطين في هذه الواقعة، وإلقاء القبض عليهم، ومباشرة إجراءات الاستدلال معهم بالخصوص، تحضيرا لإحالتهم لمكتب النائب العام”.

وأكد البيان إلى أنه “تم التعرف على العمالة المصريين المجني عليهم في هذه الجريمة وعلى هوياتهم، وهم جميعا بخير ويتمتعون بحريتهم دون أي قيد، ويمارسون أعمالهم بشكل طبيعي”.

و أنه “سيتم الاستماع لأقوالهم بشأن ما تعرضوا له من إساءات تنتهك حقوقهم، وتخالف القوانين والأعراف والأخلاق، وضمان كامل حقوقهم القانونية بالخصوص”.

وأشارت وزارة الداخلية اليبية”ان العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الليبي والمصري، لا يمكن أن تنال منها تصرفات فردية لا تمثل الدولة الليبية ولا أعراف وقيم شعبها”.

وقالت إن “الاختلافات السياسية بين الدول لا يمكن بحال من الأحوال أن تمس من علاقات المحبة والأخوة بين الشعبين الليبي والمصري” وقد ظهر فيديو لعمال مصريين في ليبيا نشرتة مرتزقة اردوغان والسراج وهم يعذبونهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى