أخبار عالميةسلايدر

ترامب يغير محل اقامتة من نيويورك الي فلوريدا بعد قرار البرلمان الأمريكي بعزلة

استطاع البرلمان الأمريكي بعد التحقيق عدة اسابيع وجلسات استماع لامكانية عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باصدار قرار بعزلة، وقد نقل ترامب من اقامتة بنيويورك إلى بالم بيتش بولاية فلوريدا قائلا إنه “عومل بشكل سيء جدا” في مدينته الأم.

وكتب الرئيس على تويتر “سنجعل عائلتي وأنا بالم بيتش، فلوريدا، مقر إقامتنا الدائمة”.

وتابع “أعتز بنيويورك وبأهالي نيويورك، وسأبقى كذلك دائما، لكن مع الأسف رغم أنني أدفع ملايين الدولارات بشكل ضرائب للمدينة والولاية وضرائب محلية كل عام، عوملت بشكل سيء جدا من جانب المسؤولين السياسيين للمدينة والولاية” مضيفا “قلة عوملوا بشكل أسوأ”.

ووفق تقرير نشرته نيويورك تايمز فإن ترامب — وهو نيويوركي — وزوجته ميلانيا، قدما تصاريح إقامة شخصية في أيلول/سبتمبر غيرا فيها المقر الأساسي من مانهاتن إلى بالم بيتش.

وأضافت نيويورك تايمز إن مسؤولي البيت الأبيض رفضوا الكشف عن أسباب قرار ترامب، لكنها نقلت عن مصدر مقرب من الرئيس قوله إن ذلك يعود بشكل رئيسي لأسباب ضريبية.

وإضافة إلى البيت الأبيض، سيكون المقر الرئيس لعائلة ترامب في منتجع مارالاغو، حيث أمضى الرئيس 99 يوما منذ توليه الرئاسة، مقارنة ب20 يوما في مقره الرئيسي السابق في برج ترامب، وفق نيويورك تايمز.

وغرّد الرئيس “أكره اضطراري لاتخاذ هذا القرار لكنه في النهاية سيكون الأفضل لجميع الأشخاص المعنيين، وقال البيت الأبيض انة لايعترف بذلك لهذا القرار وستكون الساعات القادمة مليئة بالأحداث في هذا الشأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى