مقالات

وفاء العنزي تكتب من المغرب / تيحية و تقدير لأصحاب السترات البيضاء

رد جميل
بكل الحب والوفاء، وبأرق كلمات الشكر والثناء،ومن قلوب ملؤها المودة والإخاء، بشوق الزهر وعبير الأقحوان برائحة المسك والعنبر،وبصوت الفرح وعلامة النصر،نقول لكم شكرا.
شكرا يا أصحاب السترات: البيضاء،الزرقاء،الخضراء،الحمراء،البرتقالية،…..أنتم الأوفياء،أنتم السند الذي قدم العون والمساعدة من غير ملل ولا كلل في ظروف جد صعبة،انتم أحبتنا بلا شروط ولا مصالح،أنتم من نفتخر بهم،نعتز بهم،نتمنى لهم كل الخير والسعادة وندعو الله أن يبعد عنكم الوباء والبلاء،لكم منا أرقى الكلام ،لكم منا كل التقدير والاحترام،لن نوافيكم حقكم إن جف الحبر عن التعبير،يكتبكم قلب له صفاء الحب تعبيرا.
فأنتم كنز العالم،بكم عرفنا كيف يكون الإخلاص والوفاء في العمل بلا ثقل ولا ملل،،كنتم بجانبنا في كل الاوقات،أنتم الابقى لكل خير وصلاح.
سلام على أصحاب السترات البيضاء،حرمتم من لذة احتضان كل ليلة اطفالكم ،لن نوافيكم حقكم،حقا سعيتم فكان السعي مشكورا ،جعل ما قدمتم في ميزان حسناتكم،فلولاكم لكان العالم عليل وعم الدمار،نقدر جهودكم المضنية، فأنتم خيرة الخيرة،ولولا جهودكم لما تمكن العالم من السيطرة على البلاء،عجزت الكلمات عن التعبير عن مدى الجميل والعرفان الذي بدر منكم اتجاه البشرية،أخذتم بأيدينا لتقودونا إلى بر الأمان متجاوزين امواج الفشل والقصور.
سلام على كل من حمل عبىء الأمانة،سلام على من يصون لبيوت العلم حرمتها،سلام لمن يزرع ويقلم ويروي يوميا شجرة العلم،زرعتم طيبا وستحصدون طيبا بإذن الله، شكرا لكم لأنكم لم تبخلوا برعايتكم على تلامذتكم وطلابكم،كنتم أسخياء بوقتكم ،توجيهاتكم ،إرشاداتكم دمتم للوطن رفعة ولأبنائكم الطلبة إلهاما ومفخرة.
أما أنتم يا أصحاب السترات الزرقاء، الخضراء، الحمراء،أنتم حماة الأرض وفرسان الأوطان،أنتم العين الساهرة التى لا تنام،تؤدون واجبكم بكل أمانة فأنتم عنوانا للشرف والأخلاق والمروئة والشهامة.
هنيئا لنا بكم فقد اكتفينا بكم،كل التبجيل والتوقير لكم يا من صنعتم المجد والنصر لنا ،أنتم يا جنود الخفاء،الذين يعملون بكل خفاء ولا نكاد نراهم ،فأنتم تستحقون ان نضعكم في أعلى الهرم الاجتماعي،نهديكم أنصع التحايا والشكر والتقدير وكل الحب والوفاء،فقد كنتم قوة وقت الهزيمة وتركتم أشياء جميلة جعلتنا نبتسم حين نذكركم في زحمة الحياة ،فقد استقينا منكم العلوم والمعارف والتضحية وحب الوطن تحت ظل قيادة سديدة حكيمة وشجاعة لقد نصرتم وآزرتم وآسيتم.،فلكم منا الف تحية وتحية ،وقريبا سيكون الفرج.
مودتي ومحبتي وفاء العنزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى