أخبار مصرتحقيقات وملفات
رئاسة مركز ومدينة سيوة تنفيذ أعمال النظافة وتمهيد الطرق الداخلية وحملة للنظافة بالمناطق الأثرية العريقة بقرية اغورمي


. يوسف كولي ،، سيوة
فى إطار توجيهات اللواء دكتور محمد سلمان الزملوط محافظ مطروح بمواصلة أعمال النظافة العامة حفاظا على الصحة العامة
صرح اللواء محمد الشبراوى رئيس مركز ومدينة سيوة انه تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026
تنفيذ أعمال النظافة العامة بمناطق مختلفة بمدينة سيوة ، كما تم تنفيذ أعمال تمهيد الشارع بمدينة سيوة
حيث تم إزالة عدد من المطبات بنطاق وسط مدينة سيوة .
كما تم تنظيم حملة النظافة والتجميل بنطاق المناطق السياحية والأثرية منها معبد الاسكندر ، ومعبد امون ، وعين كليوباترا بمشاركة متميزة للاشبال بقرية اغورمي
من منطلق تقديم الخدمات بكافة مناطق الواحة
مؤكدا أنه بالتعاون بين الجهاز التنفيذى و الأهالى سيتم النهوض بالمجتمع في المجالات كافة .



