مقالات

اخر اخبار الجنة،، كتاب جديد للمفكر الكبير حزين عمر

اللحظة الفاصلة بين الدنيا والجنة ، وكيفية الانتقال إليها ، وكيف تجري الصراعات والأحداث داخل الجنة ، وأشخاصها من البشر والملائكة والحيوانات والأشجار والطيور ..كيف تسربت بذرة الشر البشري من الدنيا إلي الجنة واستغلها إبليس ليعيد ” هؤلاء الصحفيين الهاربين ” مرة ثانية للدنيا ؟؟!!
هذه بعض خيوط الرواية الشعرية : ( آخـــر أخبـــار الجنـــة ) التي تنتقل من الأرض إلي السماء ، وهنالك تري طبيعة الجنة ” المتخيلة ” ومن يعيشون فيها من مشاهير وكيف يعيشون ؟ .. ثم ” اللاجنة ” ومن بها من معاصرينا والسابقين علينا ، ثم ” النكرات ” الذين لا هم في الجنة ولا في ” اللاجنة ” .
مجموعة من الصحفيين الشرفاء الوطنيين الهاربين إلي هناك ، يحكون لك التفاصيل والوقائع ، ويغطون الأخبار عبر صحيفتهم : ( الصـــدق ) التي يصدرونها في الجنة، بعد فشلها في الدنيا !
الرواية الشعرية : ( آخــر أخبــار الجنــة ) صدرت لي عن دار جزيرة الورد ، بعد تسعة أعمال شعرية ، ما بين الديوان والملحمة والسيرة الشعرية .. وكذلك أربع مسرحيات ، وعشرة كتب في الدراسات الفكرية والنقدية .. وسيرة ذاتية.
أصارحكم : حين اعدت قراءة هذا العمل بعد نشره ، اندهشت !! كأني حين كتبته كنت مستغرقا في عالم آخر غير بشري !! أكانت الجنة فعلا ؟! لست أدري !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى