رياضةسلايدر

ختام المرحلة الأولى بذهبية كرة القدم للمجموعة “2” في دورة الألعاب الرياضية “11” لقوات الدفاع الجوي

السعودية / هتان سعيد زمزمي

أسدل الستار على منافسات المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي و التي اقيمت منافساتها على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .

و شهد اليوم الأخير من هذه المرحلة إقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين منتخبي المجموعة الثانية و الخامسة حيث حضرت الإثارة و الندية خلال شوطي اللقاء و بالتحديد في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، و الذي شهد تسجيل هدف من ضربه جزاء للمجموعة الخامسة لم يستمر دقيقة واحدة حتى سجل لاعبو المجموعة الثانية هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من اللاعبين و الجهازين الفني و الإداري بتحقيق المركز الأول و ذهب اللعبة .

و عقب نهاية اللقاء قام مدير الدورة العقيد / نايف بن الحميدي العتيبي – بتكريم حكام اللقاء و أفضل اللاعبين :- ( الحارس – و الهداف – و أفضل لاعب ) – ثم توج أصحاب المركز الثالث المجموعة الخامسة بالميداليات البرونزية ، و كذلك أصحاب المركز الثاني فريق المجموعة الرابعة بالميداليات الفضية ، وأخيرا أصحاب المركز الأول منتخب المجموعة الثانية .

*المرحلة الثانية*

بعد أقل من أسبوع ستنطلق الإثارة مرة أخرى ، و لكن في إستضافة مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمنطقة الشرقية و من خلال خمسة ألعاب هي :- ( إختراق الضاحية – و تنس الطاولة – و ألعاب القوى – و رفع الأثقال – و الكاراتيه ) – حيث يتوقع مشاركة أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية و لاعبي الأندية المميزين .

*صراع مبكر على درع القائد*

بفارق نقطتين فقط تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط الدورة – ( ٣٨ ) – نقطة مقابل – ( ٣٦ ) – للمجموعة الثانية و – ( ٢٢ ) – للمجموعة الاولى .

و يتوقع أن يشتد صراع المنافسة الرياضية على حصد أكبر عدد من النقاط في المرحلتين القادمتين .

الجدير بالذكر أن المنتخبات الستة المشاركة تتنافس في ١٤ لعبة حيث انتهت منها خمسة العاب وتبقى – ( ٩ ) – ألعاب قد تغير من مراكز المنافسة وتزيد من قوة البطولة .

*شكرا وسائل الإعلام*

المقدم / أحمد بن ناهض الشمري – رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة قدم شكره لجميع وسائل الإعلام ( المرئية و المقروءة ) على تعاونهم الكبير في نقل أحداث الدورة .

و أضاف : أن الإعلام شريك مهم في نجاح أي عمل .

الجدير بالذكر أن منافسات المرحلة الأولى شهدت تغطية ميدانية لعدة قنوات فضائية :- ( السعودية الرياضية و الإخبارية و القناة الأولى و الدوري مع وليد و قناة أقرا و إذاعة جدة ) – بالإضافة إلى أكثر من – ( ٣٠ ) – صحيفة ورقية و إلكترونية .

كما قدم المقدم أحمد الدعوة لجميع وسائل الإعلام بالحضور والمتابعة من أرض الحدث و ذلك في المرحلتين الثانية و الثالثة
و التي ستشهد أيضا الحفل الختامي للدورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى