حــوادثسلايدر

التفاصيل الكاملة لعقار شبرا المنهار

حسن بدر

شهود عيان في واقعة انهيار عقار روض الفرج: سمعنا أصواتا تشبه الانفجار

وتبين أن العقار الأول مكون من أربعة طوابق على مساحة 80 مترًا مربعًا تقريبًا، إنهار الجزء الخلفي للعقار من الطابق الثالث حتى الأرضي، ويسكن العقار أسرتين الأولى أفرادها هم: محمد درويش عطية 50 سنة (الزوج) ياسمين عبد المحسن (الزوجة) وأحمد محمد درويش عطية 12 سنة (الإبن) وتم إنقاذه بمعرفة الحماية المدنية وهو على قيد الحياة والمصاب باختناق وتم نقله إلى مستشفى معهد ناصر بمعرفه سيارة الإسعاف، وحمدي محمد درويش عطية (غير متواجد) وقت الانهيار.

واستمعت نيابة شمال القاهرة الكلية لأقوال شهود العيان في انهيار عقار بمنطقة روض الفرج، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وأكد الشهود أنهم فوجئوا أثناء تواجدهم في منازلهم بسماع صوت يشبه الانفجار الكبير وارتطام فخرجوا على الفور لاستطلاع ما يحدث فوجدوا العقار ينهار فهرولوا إليه لإنقاذ ما فيه من سكان وأبلغوا شرطة النجدة ورجال الحماية المدنية التي حضرت على الفور.

وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتشكيل لجنة هندسية لبيان أسباب انهيار العقار وفحص العقارات المجاورة لبيان سلامتها والاستعلام من إدارة الحي لبيان إذا كان صادر قرار إزالة للعقار.

واستعان رجال الحماية المدنية، بلوادر تابعة لحى روض الفرج للقيام بعمليات البحث تحت أنقاض موقع انهيار منزل من طابقين لانتشال شخص مفقود ولرفع ركام العقار.

وقامت أجهزة حى روض الفرج بمعاونة الحماية المدنية بإخلاء ٣ عقارات مجاورة لعقار روض الفرج المنهار حفاظًا على أرواح المواطنين قاطنيه لحين التأكد من لسلامتها.

كما تم إنقاذ شخص واحد بالطابق الرابع ويدعي أحمد كمال توفيق عطية، ونقله إلى مستشفى معهد ناصر بعد إصابته بكدمات متفرقة.
#تحديث
انتشال 3 جثث وإنقاذ شخصين في حادث انهيار عقار بمنطقة روض الفرج جزيرة بدران💔

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى